العقم (رجال)

خلطة طبيعية لعلاج العقم عند الرجال بالأعشاب ولزيادة الخصوبة عند الرجل ومختلف مشاكل العقم مثل النقص في عدد الحيوانات المنوية والتشوهات وضعف الحركة ونقص كمية السائل المنوي. بالنسبة للانعدام التام للحيوانات المنوية (حالات صفر) هناك فقط نوعية من الحالات التي يمكن ان تستجيب للعلاج والتي تحتاج مدة أطول للتعافي.

هذه الخلطة مجربة وناجحة مع جميع ما ذكرناه سابقا باستثناء حالات الصفر التي تترافق مع تشوهات خلقية (يمكن لبعض حالات انعدام الحيوانات المنوية صفر ان تنجح اذا توفرت الظروف المؤاتية، يمكن الإتصال بنا لأكثر معلومات).

نجحت الخلطة أيضا مع من أجروا عمليات جراحية غير ناجحة لـ دوالي الخصيتين والذين كانت نوعية السائل المنوي عندهم أحسن قبل إجراء العملية الجراحية، أكثر تفسير في صفحة المنتج.

اقرأ المزيد

جديد

184.000DT

- +

 
اقرأ المزيد

 نجحت خلطة علاج عقم الرجال بامتياز مع جميع الحالات التي ذكرناها، باستثناء بعض حالات الإنعدام التام للحيوانات المنوية (الصفر) azoospermie التي تتطلب توفر عدة معطيات نتبينها عبر التحاليل الطبية، ومن أكثر الحالات الناجحة نذكر:

ضعف حركة الحيوانات المنوية: تعمل هذه الخلطة على زيادة حركية الحيوان المنوي بصفة ملحوظة ويتبين ذلك من خلال التحاليل الطبية.

تشوهات الحيوانات المنوية: نجحت الخلطة أيضا في التقليص في نسبة التشوهات الى درجة يكاد ينعدم فيها أي تشوه وذلك عبر المكونات العشبية التي تحتويها والتي تنطلق من معالجة أسباب تشوه الحيوان المنوي ويمكن معاينة التحسن الحاصل عبر التحاليل والفحوصات الطبية مع الطبيب المختص.

نقص عدد الحيوانات المنوية: وهو السبب الأكثر شيوعا حسب الحالات التي ترددت علينا، وهي أيضا من أكثر الحالات التي تتجاوب معها خلطة العقم، حتى ولو كان عدد الحيوانات شبه منعدم فإن هذه الخلطة تعطي نتيجة ممتازة، ونذكر أننا لا نتحدث هنا عن حالات "صفر حيوان منوي" التي ترتبط بطرق علاجية أخرى والتي يمكن أن تكون جراحية بالأساس.

بالنسبة لمن أجرى عملية جراحية حول دوالي الخصيتين ولم تكلل العملية بنجاح فإن هذه الخلطة يمكن أن تساعد وذلك عن تجربة مع بعض الحالات حيث أن هناك من انعدمت لديه الحيوانات المنوية بعد العملية الجراحية وحتى بعد الإنتظار لقرابة الثلاث أشهر بعد العملية بقيت الحيوانات المنوية منعدمة، وباستعمال خلطة العقم تعافت الحالة.

كمية السائل المنوي: تساعد هذه الخلطة على زيادة كمية السائل المنوي ويمكن ملاحظة ذلك سواءا بالتحاليل أو بالعين المجردة.

حالات صفر حيوان منوي: فقط بعض الحالات ويمكن ان نتبين إمكانية ذلك من عدمه من خلال التحاليل الطبية

 بالنسبة للنساء يمكن الإطلاع على خلطة العقم عند النساء وكما أسلفنا الذكر فإن الحالات التي لن نضعها من بين ما سنذكره هي قيد الدرس.

مكونات خلطة علاج عقم الرجل

تحتوي هذه الخلطة على مكونات طبيعية فعالة معروفة الخصائص في الطب القديم و أكد فعاليتها الطب الحديث في رفع الخصوبة لدى الذكور، يمكن أن نذكر من هذه المكونات:

عسل، جرجير، غذاء ملكات النحل، حب العزيز، طلع النخيل، حبة سوداء، حبوب اللقاح، سمسم، جنسينغ، زيت الريحان، زيت الزنجبيل، زيت البابونج، زيت الحبة السوداء، زيت الميرامية، زيت الفجل، زيت البصل، زيت الخس، زيت السمسم، زيت اليانسون، زيت الشمر، زنجبيل (ليس سكنجبير) بذور الحبق، بذور الخس... وعدة مكونات أخرى مدروسة ذات خصائص مخصبة مضادة للأكسدة ومنشطة.

ما يميز خلطة العقم التي ننتجها أن مكوناتها بين أيدينا ونختارها بأيدينا ونختار أجدد الأعشاب وأجودها لكي نحفظ للخلطة قيمتها الغذائية وفعاليتها العلاجية والطبية.

stérilité infertilité العقم عقم الرجل

ملاحظات ونصائح

  • خلال فترة العلاج من المستحسن الابتعاد قدر الإمكان عن التدخين وأوساط المدخنين وتناول وجبات تحتوي على الغلال والخضراوات، وننصح بالإكثار من أكل المعدنوس والكرنب والفلفل الأحمر )إذا كانت المعدة تتحمل ذلك) وذلك لغنى هذه العناصر بفيتامين ج الهام لجودة النطاف، وننصح بتناول بذور عباد الشمس البيضاء أو السوداء والتقليل قدر الإمكان من السكريات بأنواعها.
  • الكيلو يكفي لمدة شهرين
  • من المستحسن ان لا تقل مدة العلاج عن 3 أشهر
  • عند استلام الطلب من الأفضل الإتصال هاتفيا لتلقي عدة نصائح غذائية ونصائح تتعلق بطريقة الإستعمال

تذكير: لاحظنا أن الكثير ممن نجحت معهم الخلطات نفطن لهم بالصدفة عند اتصالنا بهم بعد أشهر لذلك فضلا نرجو من كل من نجحت معه خلطة العقم وضع تعليق على المنتج أو الإتصال بنا أو بعث رسالة على صفحتنا على الفايسبوك.

أسئلة متداولة حول خلطة علاج عقم الرجال

  • أنا في الأشهر الأولى للزواج ولم أقم بتحاليل طبية لا أنا ولا زوجتي وأريد شراء خلطة العقم للتسريع في الإنجاب هل يمكنني استعمال الخلطة؟

الجواب: يمكن الإنتظار أشهرا أخرى لعل الحمل يحصل، كما يمكن أيضا زيارة طبيب مختص للوقوف الأمثل على الحالة عبر الفحوصات والتحاليل الطبية لرؤية ما يمكن فعله.

  • أنا في الأشهر الأولى للزواج وقمت بتحاليل طبية أنا وزوجتي وكانت كلها سليمة وأريد شراء خلطة العقم للتسريع في الإنجاب هل يمكنني استعمال الخلطة؟

الجواب: عادة عندما يكون الزواج في أوله ولا يحصل الحمل فهذا أمر عادي جدا وننصح بالإنتظار حتى سنتين لعل الله ييسر الحمل دون استعمال أي مكمل غذائي أو أي علاج دوائي.

  • لكنني أريد شراء هذه الخلطة ف لماذا نصحتموني بأن لا أتناولها، هل بها ضرر؟

الجواب: نحن نصحناك كذلك ليس لأن بها ضررا لكن الإنتظار هو الإختيار الأسلم وهو الأصح خاصة وأن الزواج مرت عليه أشهر فقط، اما عن الخلطة فهي في جميع الحالات وفي كل الأحوال نافعة وليس بها أي ضرر وهي مكمل غذائي وتساهم في تعزيز فرص الحمل عبر الآليات التي ذكرناها سابقا ولها أصلا فوائد أخرى سنذكرها في الفقرة اللاحقة.

فوائد أخرى لخلطة العقم عند الرجل

بخلاف الفوائد التي ذكرناها سابقا حول دور خلطة العقم في رفع الخصوبة لدى الرجل وتحسين نوعية السائل المنوي والحيوانات المنوية فإن لهذه الخلطة فوائد أخرى لا تقل أهمية عن دورها الرئيسي وذلك نظرا لاحتوائها على أعشاب ذات قيمة طبية عالية كانت قد تبنتها منظمة الصحة العالمية كأعشاب ومواد طبيعية آمنة الإستعمال مثل عشبة الجنسنغ وغذاء ملكة النحل وحبوب لقاح النحل ،وطلع النخيل (ذكار النخل) وهي ذات فوائد طاقية وعلاجية وغذائية رهيبة ما يجعل من هذه الخلطة مكملا غذائيا ذو جودة عالية ومن فوائد هذه الخلطة نذكر أنها:

  • تساعد على رفع التركيز وتحسين الذاكرة.
  • تساعد على رفع المناعة وعلى علاج فقر الدم (يمكن القيام بالتحاليل الطبية قبل وبعد تناول هذه الخلطة للتأكد من ذلك).
  • تساعد على رفع الطاقة، وعلى بعث النشاط البدني والفكري خاصة في فترات العمل والإرهاق وفي فترات الإمتحانات.
  • تساعد بالتدريج على إعطاء الإنسان شعورا إيجابيا لأن لها تأثيرا محفزا للجهاز العصبي المركزي خاصة مراكز المخ ما تحت المهاد hypothalamus وتساعد في علاج الأمراض النفسية الناجمة عن الإظطرابات العصبية والناتجة عن خلل في إفرازات السيروتونين.
  • تساعد هذه الخلطة أيضا على علاج الضعف والعجز الجنسي الناجم عن خلل هرموني والناجم عن خلل عصبي والناجم عن خلل نفسي عصبي (نستثني من ذلك الضعف الناتج عن خلل دوراني atteintes d'origine vasculaire والضعف الناتج عن خلل عضوي خلقي والضعف الناتج عن خلل عضوي حادث اي الخلل العضوي الناتج عن إصابات).

في الأخير وحتى لا ندخل في موضوع التـآلي على الله والقول بأن هذه الخلطات مضمونة معاذ الله، فلا شفاء إلا شفائه وما نحن إلا أسباب في ذلك وإن ضعُفنا، ونحن في موقع الوسطى إذ نقـدم هذه المنتجات الطبيعية الفعالة ونضعها بين أيادي الجميع فإننا ننطلق من مبادئ الإسـلام وقيمه عمـلا بقول رســولنا الكــريم ﷺ في الحــديث الشــريف: "تَدَاوَوْا عِبَادَ اللَّهِ، فَإِنَّ اللَّهَ تَعَالَى لَمْ يُنْزِلْ دَاءً إِلا وَقَدْ أَنْزَلَ لَهُ شِفَاءً) وقــوله صلى الله عليـه وسـلم: "مَنْ كَتَمَ عِلْمًا يَعْلَمُهُ جِيءَ بِهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ مُلْجَمًا بِلِجَامٍ مِنْ نَارٍ" وما توفيق الجميع إلا من الله وحده.

للإفادة يمكن أيضا الإطلاع على

علاج العقم بالقران  أو  علاج العقم بالاستغفار 

أكتب رأيك

العقم (رجال)

خلطة طبيعية لعلاج العقم عند الرجال بالأعشاب ولزيادة الخصوبة عند الرجل ومختلف مشاكل العقم مثل النقص في عدد الحيوانات المنوية والتشوهات وضعف الحركة ونقص كمية السائل المنوي. بالنسبة للانعدام التام للحيوانات المنوية (حالات صفر) هناك فقط نوعية من الحالات التي يمكن ان تستجيب للعلاج والتي تحتاج مدة أطول للتعافي.

هذه الخلطة مجربة وناجحة مع جميع ما ذكرناه سابقا باستثناء حالات الصفر التي تترافق مع تشوهات خلقية (يمكن لبعض حالات انعدام الحيوانات المنوية صفر ان تنجح اذا توفرت الظروف المؤاتية، يمكن الإتصال بنا لأكثر معلومات).

نجحت الخلطة أيضا مع من أجروا عمليات جراحية غير ناجحة لـ دوالي الخصيتين والذين كانت نوعية السائل المنوي عندهم أحسن قبل إجراء العملية الجراحية، أكثر تفسير في صفحة المنتج.

أكتب رأيك

 
التعليقات (6)
2017-02-04
هل يكمل زوجي العلاج بخلطة علاج للعقم؟

السلام عليكم لقد اقتنيت كليلو من وصفة الاعشاب لعلاج العقم عند زوجي و قام بالتحليل بعد شهر ونصنف في المخبر ووجد تحسن في تشوهات حيوانات المنوية و في عدد لحيوانات لا ادري هل نكمل العلاج لثلاث اشهر كما مكتوب ام نحبس العلاج و شكرا

  • هل أفادك هذا التعليق؟
  • (0) (0)
2016-04-03
راي في منتجكم

السلام عليكم استعملت المنتج من عندكم والحمد لله هناك تحسن كبير في التحاليل حتى بالعين المجردة الاحظ ان كمية السائل زادت لكن بصراحة الثمن باهض حاولو التخفيض فهناك من لا يقدر على الشراء وشكرا

  • هل أفادك هذا التعليق؟
  • (0) (0)
2016-03-18
شكرا

شكرا لكم واعتذر عن التاخير في ان ارسل لكك النتيجة وصلني ايمايل منكم حول مدى نتيجة المنتج : لقد اجريت الفحوصات وخرجب كلها سليمة والحمد لله عدد الحيونات المنوية زاد بنسة كبيرة وزادت الكمية ونقصت التشوهات واعجبت الطبيب بنتيجة و ننتظر الحمل اناو وززجتي شكرا

  • هل أفادك هذا التعليق؟
  • (0) (0)
2016-01-09
آسف

آسف أن أقول ان علاجكم لم يعطني اي نتيجة والحيوانات المنوية مازالت صفر ومنعدمة تماما

  • هل أفادك هذا التعليق؟
  • (0) (0)
2015-11-15
Mon avis

Je re après des mois pour poster mon avis: j'ai des points positifs et NEGATIF aussi j'espere que vous accepetez mon point de vue
Positifs: selon les analyses le traitement est efficace rien à dire, c'est: merci
négatifs: packet en plastique pourquoi pas en verre??
le mode d'emploi n'est pas écrit sur la boite et vous le donne que par Tel
le gout du remede est fort je l'ai mélangé avec du lait pour pouvoir l'avaler

  • هل أفادك هذا التعليق؟
  • (0) (0)
2015-09-12
Commande recu merci

j'ai recu la commande espérons avoir ce q'uon cherche

  • هل أفادك هذا التعليق؟
  • (0) (0)

أكتب رأيك !

21 منتج من نفس الفئة

الحرفاء الذين اشتروا هذا المنتج اشتروا أيضا

No products

To be determined الشحن
0.000DT المجموع

تمرير الطلبية