العقم (نساء)

خلطة طبيعية لعلاج حالات العقم عند النساء بالأعشاب الطبيعية ولزيادة الخصوبة لدى النساء وأغلب مشاكل العقم لدى النساء مثل ضعف البويضات و ضعف التبويض و انسداد القنوات و تكيس المبايض و سن اليأس المبكر.

هذه الخلطة ناجحة ومجربة لعلاج جميع الحالات المذكورة سابقا، كما انها تزيد من فرص الحمل عند المرأة حتى مع من لا تعاني من أي مشاكل صحية، نجحت هذه الخلطة أيضا مع حالات سن اليأس المبكر نظرا لاحتوائها على مكونات ذات قدرة فائقة على زيادة الخصوبة عند المرأة كما أنها تساعد على تأخير سن اليأس وعلى تجنيب أعراضه

اقرأ المزيد

جديد

184.000DT

- +

 
اقرأ المزيد

مكونات خلطة عقم النساء

تحتوي خلطة عقم النساء على مكونات عديدة ترفع الخصوبة عند النساء وتساعد بذلك على الإنجاب ومن أهم هذه المكونات نذكر:

عسل، غذاء ملكة النحل، ، حبوب لقاح النحل، جنسينغ، حب الرشاد، حبة البركة، زنجبيل، قسط هندي، خردل، حرمل، زيت الريحان، زيت الزنجبيل، طلع النخيل، زيت البابونج، زيت الحبة السوداء، زيت السمسم، زيت اليانسون، وعدة مكونات أخرى مخصبة مضادة للأكسدة ومنشطة.

 بالنسبة للرجال يمكن الإطلاع على خلطة العقم عند الرجال وكما أسلفنا الذكر فإن الحالات التي لن نضعها من بين ما ذكرناه هي قيد الدرس.

stérilité infertlilité العقم الخصوبة

نصائح وملاحظات

  • من المستحسن الابتعاد قدر الإمكان عن التدخين وعن أوساط المدخنين خلال فترة العلاج وننصح كذلك بتناول وجبات سليمة تحتوي اساسا على القمح (مثل خبز القمح، كسكسي القمح، عصيدة القمح، مقرونة القمح...) كما ننصح بتناول الغلال (خاصة التمر والتفاح) والخضراوت.
  • الكيلو يمكن أن يغطي شهرين من العلاج.
  • من الأفضل أن لا تقل مدة العلاج عن ثلاثة أشهر.
  • عند استلام الطلب ننصح بالإتصال بنا هاتفيا لتلقي عدة نصائح تتعلق بالتغذية وبطريقة الإستعمال.

تذكير: دائما ما نلاحظ أن الكثيرات لا يتصلن بنا عند تحصلهن على نتائج وعادة ما نفطن لهن بالصدفة بعد أشهر عند اتصالنا بهن لذلك فضلا نرجو من كل من نجحت معها خلطة العقم أن تضع تعليقا في صفحة المنتج أو أن تتصل بنا أو أن تبعث برسالة تعلمنا فيها وذلك على موقعنا أو على صفحتنا بالفيس بوك.

أسئلة متداولة حول خلطة العقم

  • أنا حاليا في الأشهر الأولى للزواج ولم أقم بتحاليل طبية لا أنا ولا زوجي وأرغب في اقتناء خلطة عقم النساء للتسريع في عملية الإنجاب هل يمكنني استعمال خلطة العقم؟

الجواب: يمكن الإنتظار لأشهر أخرى لعل الله ييسر الحمل، كما يمكن زيارة طبيب متخصص للقيام بالفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة و رؤية ما يمكن فعله مع الحالة.

  • أنا في الأشهر الأولى للزواج وقمت بالتحاليل الطبية أنا وزوجي وكانت نتائج التحاليل سليمة وأريد شراء خلطة عقم النساء للتسريع في الحمل هل يمكنني استعمال خلطة العقم؟

الجواب: عادة عندما يكون الزواج في أوله ولا يحصل الحمل فهذا طبيا أمر عادي ولا يستحق القلق وننصح بالإنتظار حتى سنة أو سنتين لعل الحمل يحصل دون استعمال أي مكمل أو أي علاج.

  • لكني أريد شراء خلطة العقم لتحسين الخصوبة ف لماذا إذن نصحتموني بعدم استعمالها، هل يمكن لها أن تضرني؟

الجواب: نحن نصحناك بعدم تناولها ليس لأنها تضر بل لأن الإنتظار هنا هو الإختيار الأصح خاصة وأن الزواج مرت عليه فقط أشهر، اما عن خلطة العقم فهي ترفع في الخصوبة وهي في جميع الحالات نافعة وليست بها أية أضرار وهي أصلا مكمل غذائي عالي الجودة وتساهم في رفع الخصوبة لدى المرأة وتعزز فرص الحمل ولها فوائد أخرى أصلا، سيتم ذكرها في الفقرة اللاحقة.

  • أنا سليمة لكني أريد استعمال الخلطة لرفع الخصوبة هل يمكن ذلك؟

طبعا يمكنك ذلك لأنها أصلا تدعم الخصوبة حتى لمن هي سليمة ويمكن الإستفادة أيضا من فوائدها الأخرى

فوائد أخرى لخلطة عقم النساء

بخلاف الفوائد التي ذكرناها سابقا حول دور خلطة العقم عند النساء في رفع الخصوبة لدى المرأة ومساهمتها في تقوية البويضات وعملية التبويض وعلاج تكيس المبيض وغيرها... فإن لهذه الخلطة فوائد أخرى لا تقل أهمية عن دورها الرئيسي الذي جعلت من أجله، وذلك نظرا لاحتوائها على أعشاب ذات قيمة علاجية عالية مثل عشبة الجنسينغ وغذاء ملكات النحل وحبوب اللقاح ، وطلع النخيل (يسمى أيضا طلع النخل وذكار النخل) وهي مكونات طبيعية فائقة الجودة والفوائد وهو ما يجعل من هذه الخلطة مكملا غذائيا علاجيا ذو جودة لا تضاهى ومن فوائدها الأخرى نذكر أنها:

  • تساعد على تقوية الذاكرة كما تساعد على رفع التركيز.
  • تساعد على رفع المناعة وتحسين قدرة الجهاز المناعي لدى الإنسان وتساعد على علاج فقر الدم بأنواعه مثل نقص الحديد والتلاسيميا الصغيرة والكبيرة (يمكن القيام بالفحوصات الطبية قبل تناول الخلطة وبعده للتأكد من التحسن).
  • تساعد خلطة العقم أيضا على رفع طاقة المرأة البدنية و الفكرية خاصة في فترات الإرهاق والعمل المكثف.
  • تساعد على إعطاء المرأة شعورا نفسيا إيجابيا لأنها تحفز مراكز المخ ما تحت المهاد hypothalamus كما تساعد على علاج الأمراض النفسية الناتجة عن خلل في إفرازات السيروتونين.
  • يمكن أن تساعد على تعديل الرغبة الجنسية لدى المرأة فإذا كان ناقصة تزيدها وإذا كانت زائدة عن الحد تنقصها وذلك لاحتواءها على مكونات تساهم في تعديل الهرمونات الأنثوية.

في الأخير وحتى لا ندخل في موضوع التـآلي على الله والإدعاء والقول بأن هذه الخلطة وغيرها مضمونة معاذ الله، فلا شفاء إلا شفائه تعالى وما نحن إلا مجرد أسباب في ذلك وإن ضعُفنا، ونحن في موقع الوسطى نقـدم هذه المنتجات الطبيعية الفعالة ونضعها بين أيادي الجميع انطلاقا من مبادئ الإسـلام وقيمه السمحة وعمـلا بقول رســول الله ﷺ: "تَدَاوَوْا عِبَادَ اللَّهِ، فَإِنَّ اللَّهَ تَعَالَى لَمْ يُنْزِلْ دَاءً إِلا وَقَدْ أَنْزَلَ لَهُ شِفَاءً" و في قـوله عليه الصلاة والسلام: "مَنْ كَتَمَ عِلْمًا يَعْلَمُهُ جِيءَ بِهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ مُلْجَمًا بِلِجَامٍ مِنْ نَارٍ" وما توفيقنا وما توفيق الجميع إلا من الله وحده.

لمزيد الإفادة يمكن الإطلاع أيضا على

علاج العقم بالقران  أو  علاج العقم بالاستغفار

أكتب رأيك

العقم (نساء)

خلطة طبيعية لعلاج حالات العقم عند النساء بالأعشاب الطبيعية ولزيادة الخصوبة لدى النساء وأغلب مشاكل العقم لدى النساء مثل ضعف البويضات و ضعف التبويض و انسداد القنوات و تكيس المبايض و سن اليأس المبكر.

هذه الخلطة ناجحة ومجربة لعلاج جميع الحالات المذكورة سابقا، كما انها تزيد من فرص الحمل عند المرأة حتى مع من لا تعاني من أي مشاكل صحية، نجحت هذه الخلطة أيضا مع حالات سن اليأس المبكر نظرا لاحتوائها على مكونات ذات قدرة فائقة على زيادة الخصوبة عند المرأة كما أنها تساعد على تأخير سن اليأس وعلى تجنيب أعراضه

أكتب رأيك

 
التعليقات (4)
2016-04-07
Commande recu

J'ai recu le remede et j'espére que ça me donne un résultat, merci pour votre service

  • هل أفادك هذا التعليق؟
  • (0) (0)
2016-02-21
شكر

جعله الله في ميزان حسناتكم وبارك فيكم لا اجد كلمات اعبر لكم بها عن شكري وامتناني لكم

  • هل أفادك هذا التعليق؟
  • (0) (0)
2016-01-06
Avis

gout très fort jé pa pu continuer le traitement :'(

  • هل أفادك هذا التعليق؟
  • (0) (0)
2015-11-09
شكرا لكم من قلبي

اشتريت خلطة الرجال لزوجي بعدما اقنعته بجهد جهيد واشتريت هذه الخلطة لي انا والحمد لله انا حامل الن في شهري الثاني أحمد الله الذي جعلكم سببا وأشكركم على مجهوداتكم وآسفة على التاخير بالإعلام

  • هل أفادك هذا التعليق؟
  • (0) (0)

أكتب رأيك !

21 منتج من نفس الفئة

الحرفاء الذين اشتروا هذا المنتج اشتروا أيضا

No products

To be determined الشحن
0.000DT المجموع

تمرير الطلبية