ديو زيت الأرغان مع زيت بذور التين الشوكي

يعتبر "ثنائي زيت الأرغان مع زيت بذور التين الشوكي" مصدرا هاما لفيتامين هـ وللأحماض الدهنية الأساسية حيث يساعد هذا المزيج على تغذية البشرة وترميمها وعلى تغذية الشعر والأظافر.
يتكون هذا المزيج الثنائي في 80% منه من زيت الأرغان (من المغرب) أما الـ20% الباقية منه فهي لزيت بذور التين الشوكي (من تونس)، تم المزج بين هاذين الزيتين خصيصا للعناية بمشاكل البشرة والشعر والأظافر.
لأفضل النتائج يُنصح باستعمال صابون زيت بذور التين الشوكي الى جانب هذا المنتج.

الحجم: 50 مل

اقرأ المزيد

جديد

67.000DT

- +

 
اقرأ المزيد

معطيات تقنية عامة

 CACTUS ® BIO SKIN – يغذي البشرة ويعيد الحيوية والنضارة للوجه والجسم والأظافر مطابق لمعايير مستحضرات التجميل البيولوجية وتحصل على شهادة BIOECOCERT فرنسا.

المنتج: زيت بذور التين الشوكي مع زيت الأرغان

الفئة: مستحضرات التجميل البيولوجية

مصادق عليه من قبل ECOCERT SA F 32600 فرنسا

لجميع أنواع البشرة

متوفر بزجاجة حجم 50 مل

 

زيت بذور التين الشوكي وزيت الأرغان: أفضل زيتين في العالم معا في زجاجة واحدة

يعتبر ثنائي زيت الأرغان مع زيت بذور التين الشوكي غني جدا بفيتامين E والأحماض الدهنية الأساسية حيث يعمل على تغذية وإعادة الحيوية والنضارة للبشرة والشعر والأظافر.

جمعت CACTUS BIOSKIN بين اثنين من أفضل الزيوت الطبيعية ٪100 والمستخلصة بطريقة العصر البارد للحفاظ على الخصائص العلاجية للزيت ويختص هذا المزيج بتغذية البشرة وترطيبها وتلطيفها ومنع ظهور التجاعيد والعناية بالبشرة الجافة كما يعمل هذا الزيت على تغذية الجلد بعمق وعلى حمايته من تأثيرات أشعة الشمس والبرد بغرض الحصول على بشرة قوية وصحية ونضرة قادرة على مقاومة الظروف المناخية المتقلبة والتلوث الجوي وعوامل التقدم في السن التي من شأنها إضعاف البشرة وتدمير أنسجتها، يقوم ثنائي زيت بذور التين الشوكي وزيت الأرغان بالعلاج والوقاية في نفس الوقت.

 يستعمل هذا الزيت بشكل خاص لتغذية الوجه والجسم والشعر ويتكون من 20٪ زيت بذور التين الشوكي (من تونس) و80٪ زيت الأرغان البيولوجي (من المغرب).

المكونات

80٪ زيت الأرغان، الأرغان البيولوجي سبينوزا (المغرب)

20٪ زيت بذور التين الشوكي "بونتيا اللبخ إنديكا" (تونس)

مزيج اثنين من الزيوت 100 ٪ طبيعية وبيولوجية مصادق عليه من ECOCERT الفرنسية كمنتج بيولوجي مطابق للمواصفات تم الحصول عليه عن طريق العصر على البارد.

المنتج الأفضل بعد التعرض للشمس

يفضل استخدام ثنائي زيت الأرغان وزيت بذور التين الشوكي مساء على الوجه أو الجسم لترطيب وتغذية البشرة والتخلص من الاحمرار الناتج عن التعرض لأشعة الشمس والتخلص من التجاعيد والبقع الداكنة.

ملاحظة: لأفضل النتائج من المستحسن استخدام صابون زيت بذور التين الشوكي مع هذا المنتج.

ما هو زيت الأرغان؟

الأصل

يستخلص زيت الأرغان من ثمرة شجرة الأرغان (أرغان سبينوزا) التي تنمو فقط في المغرب والحدود الجزائرية المغربية وهي شجرة برية وتتكيف في المناخ شبه القاحل وتحتل هذه الشجرة مكانة بيئية متميزة نظرا لكونها تساعد على منع التصحر.

التصنيع

تتكون ثمرة شجرة الأرغان من جوزة صلبة تغطي قلب الثمرة وبالضغط على قلب الثمرة يتم الحصول على زيت الأرغان الذي يعتبر من الزيوت الثمينة منذ القدم حيث استخدمته نساء البربر لبشراتهن. يمكن عصر أكثر من 3 كلغ من قلب الثمار الصغيرة للحصول على لتر واحد من هذا الزيت الفريد.

فوائد زيت الأرغان

يستعمل زيت الأرغان في مجال التجميل ويستخلص بطريقة العصر البارد للحفاظ على كل خصائصه الطبية فهو غني بفيتامين E ومضادات الأكسدة ومرطب ومغذي ويصلح البشرة التالفة كما هو مضاد للجذور الحرة.

استعمالات زيت الأرغان

يحتوي زيت الأرغان على خصائص علاجية ووقائية وتجميلية فريدة من نوعها حيث يتغلغل في مسام الجلد ليغذيه ويجعله مرنا ونضرا ويمنح من يستعمله الإحساس بالإنتعاش، ويستخدم للعناية بالجسم والبشرة ولإبطاء شيخوخة الجلد بشكل طبيعي حيث يرطب البشرة بعمق ويجعلها مرنة كما يحتوي على تركيبة كيميائية متفردة تجعله يغذي ويحمي ويشد البشرة المترهلة كما يساعد على محو آثار الجروح والحبوب ويعمل كمطهر بفضل خاصية التطهير لفيتامين E وهو مناسب لجميع أنواع البشرة وينصح به لعلاج حب الشباب.

يعتبر زيت الأرغان أيضا من الزيوت المثالية للتدليك ويمكن أن يستخدم أيضا في مجال العناية بالشعر لتغذية وإنعاش فروة الرأس كما يستعمل لحماية وتقوية الأظافر المتكسرة والهشة.

ما هو زيت بذور التين الشوكي؟

يعتبر زيت بذور التين الشوكي معجزة وإكسير الجمال الطبيعي، حيث يبطئ شيخوخة الجلد ويغذي ويصلح ويحمي البشرة ويعمل على إعادة هيكلة الجلد وينعمه وهو من الزيوت الفاخرة والفعالة لإبطاء شيخوخة الجلد كما يمنع ظهور التجاعيد بفضل مضادات الأكسدة التي يحتويها.

يعتبر زيت بذور التين الشوكي من العلاجات الطبيعية الأكثر كفاءة لعلاج التجاعيد وللوقاية منها نضرا لإحتوائه على نسبة هامة من الأحماض الدهنية الأساسية وفيتامين E ومضادات الأكسدة حيث يعمل على علاج التجاعيد ومسبباتها خاصة الجذور الحرة.

فوائد زيت بذور التين الشوكي

ينتج التين الشوكي البذور التي يستخرج منها زيت بذور التين الشوكي، له فوائد عديدة وذلك لاحتوائه على نسبة عالية من الأحماض الدهنية الأساسية (حمض اللينوليك وفيتامين E وحمض الفا لينوليك) ونضرا لارتفاع نسبة فيتامين E يعتبر زيت بذور التين الشوكي إكسير الجمال الأول للبشرة وخاصة منها البشرة الحساسة والجافة كما يساهم حمض اللينوليك في الحد من جفاف البشرة وخاصة البشرة التي تميل إلى ردة فعل حساسية حيث يشجع على إعادة تشكيل دهون الجلد والحد من فقدان الرطوبة الطبيعية كما يعزز مرونة طبقات الجلد ويشد البشرة المترهلة.

استعمالات زيت بذور التين الشوكي

يساعد زيت بذور التين الشوكي على التخلص من آثار حب الشباب وآثار القروح كما أنه مضاد للتجاعيد والجذور الحرة فهو بمثابة مرطب وعلاج تجميلي طبيعي متميز، يمكن إضافة بضع القطرات من زيت بذور التين الشوكي إلى الفازلين أو زبدة الشيا أو زيت الجوجوبا أو زيت الأفوكادو أو زيت الأرغان للحصول على مستحضر فاخر للعناية بالبشرة حيث يعمل زيت بذور التين الشوكي على غلق المسام المتسعة وعلى ترطيب وشد جلد الصدر أيضا ليستعيد ليونة ومرونة الشباب.

ينصح باستخدام زيت بذور التين الشوكي:

  • للعناية بالجلد بعد التعرض لأشعة الشمس.
  • مضاد للتجاعيد (وقاية وعلاج).
  • مضاد لعلامات ترهل الجلد (بالاشتراك مع زيت الأرغان).
  • مضاد للهالات السوداء والجيوب تحت العينين (في هذه الحالة تخلط بضع قطرات من زيت بذور التين الشوكي مع زيت الأفوكادو وزيت النعناع وزيت الخيار ليكون علاج أكثر فاعلية).
  • العناية بالوجه والجسم واليدين والبشرة الجافة.
  • مضاد لحب الشباب وآثار الندوب وعلامات حب الشباب.
  • مضاد للكلف والبقع البنية بسبب التقدم في السن كما هو مضاد للتصبغات.

هام: أنواع زيت التين الشوكي

يجب ألا نخلط بين زيت بذور التين الشوكي الخالص و زيت التين الشوكي، فهذا الأخير أقل ثمنا وأقل فعالية بكثير. CACTUS BIOSKIN يضمن منتجا نقيا من زيت بذور التين الشوكي الطبيعي 100٪ والبيولوجي.

يعتبر زيت بذور التين الشوكي من أهم الزيوت عالميا في مجال التجميل والعناية بالبشرة نضرا لفوائده ونتائجه الممتازة على البشرة وهو زيت نادر وثمين، وهو أصلا أغلى زيت في العالم: للحصول على 1 لتر من زيت بذور التين الشوكي يجب استعمال ما يقارب 1000 كيلوغرام من التين الشوكي ليتم استخراج 35 كيلوغراما منه من البذور التي تعطي فقط 1ل من الزيت وفي الأسفل صورة توضيحية للعملية.

 

 

Participation au Salon Mondial des produits biologiques «Biofach’2015» à Nuremberg du 11 au 14 février 2015

BIOFACH, Salon Pilote Mondial des Aliments Biologiques, avec le VIVANESS, Salon International des Cosmétiques Naturels
du 11 au 14 fevrier 2015

أكتب رأيك

ديو زيت الأرغان مع زيت بذور التين الشوكي

يعتبر "ثنائي زيت الأرغان مع زيت بذور التين الشوكي" مصدرا هاما لفيتامين هـ وللأحماض الدهنية الأساسية حيث يساعد هذا المزيج على تغذية البشرة وترميمها وعلى تغذية الشعر والأظافر.
يتكون هذا المزيج الثنائي في 80% منه من زيت الأرغان (من المغرب) أما الـ20% الباقية منه فهي لزيت بذور التين الشوكي (من تونس)، تم المزج بين هاذين الزيتين خصيصا للعناية بمشاكل البشرة والشعر والأظافر.
لأفضل النتائج يُنصح باستعمال صابون زيت بذور التين الشوكي الى جانب هذا المنتج.

الحجم: 50 مل

أكتب رأيك

30 منتج من نفس الفئة

No products

To be determined الشحن
0.000DT المجموع

تمرير الطلبية