منتجات تريشوب TRICHUP

العلامة التجارية تريشوب Trichup

عندما يتعلق الأمر بالعناية بالشعر، فلا داعي للبحث طويلا،

تريشوب هو منتج تم تطويره من قبل «Vasu Healthcare» لغرض معالجة مشاكل الشعر الصعبة والعناية بالشعر التالف، هذا المنتج متوفر في الأسواق العالمية منذ سنة 1990. تريشوب هو منتج حاز على ثقة العديد من العملاء في مجال العناية بالشعر كما أنه منصوح من قبل الآلاف من الأطباء و الملايين من المستعملين.

كل منتجات علامة تريشوب تم تطويرهم علميا للعناية بالشعر كما يوجد كذلك العديد من المنتجات التي تعنى بالبشرة مثل صابون تريشوب.

مجموعة منتجات تريشوب التي تضم زيوت، شامبوهات، سيروم معالج، حناء، و كريمات للشعر، تم تطويرها طبيا للحصول على شعر صحي و ناعم، ولمعالجة حالات تقصف الشعر وتساقط الشعر.

تم اشتقاق اسم تريشوب من كلمة «Trichologie» والتي تعني علم نمو الشعر. فكلمة TRICH تعني الشعر وكلمة UP يقصد بها النمو. وهي العلم الذي يعمل على تحديد مشاكل نظام الشعر وبالتالي معالجتها طبيا.

تعمل شامبوهات تريشوب على تغذية الشعر و ترطيبه، أما زيوت و كريمات تريشوب فهي تعمل على الحد من تساقط الشعر و صيانة فروة الرأس و تغذية البصيلات و بالتالي فهي تساعد على الحصول على شعر طويل و صحي.

منتجات تريشوب Trichup

تنتج تريشوب منتجات متنوعة لعلاج جميع مشاكل الشعر مثل:

  • تريشوب لشعر قوي طويل وصحي ( زيت، شامبو، وكريم)
  • تريشوب ضد تساقط الشعر (زيت و شامبو وكريم)
  • تريشوب ضد القشرة (زيت و شامبو وكريم)
  • تريشوب للمعان الشعر (سيروم)
  • تريشوب بودرة الشعر
  • حناء تريشوب
  • صابون تريشوب ضد البقع البنية لتفتيح جميع انواع البشرة

منتجات تريشوب غنية باعشاب قوية تساعد على تنشيط فروة الرأس والجذور وبصيلات الشعر وذلك بتحفيز الخلايا غير النشطة، وهي فعالة جدا في مشاكل الشعر الصعبة مثل تساقط الشعر و القشرة والشعر المجعد والشعر التالف والشعر المتقصف الخ

كيفية استعمال منتجات تريشوب Trichup

طريقة الاستعمال و نصائح الاستخدام متواجدان على غلاف كل منتج على حدا، كما يمكن الاطلاع على جميع هذه المعلومات على موقعنا في قسم "الصحة والجمال" ثم في العناية بالشعر.

VasuHealthcare

Vasu Healthcare هي شركة هندية مشهورة مختصة في مجال الايورفيدا وقد تمكنت هذه الشركة لحد الآن من اكتساح أسواق أكثر من 30 بلد حول العالم في مجال العناية بالصحة.

تسعى Vasu Healthcare لتوفير منتجات صحية طبيعية ذات جودة عالية تحتوي بالخصوص على خلاصة الأعشاب الهندية. و قد أحرزت Vasu Healthcare الجائزة الوطنية لأحسن جودة في مجال المداواة بالأعشاب من قبل رئيس الهند السابق الدكتور Abdul Kalam. كما تمكنت Vasu Healthcare كذلك من إحراز العديد من الجوائز الأخرى في مجال الكفاءة التصديرية و الجودة العالية.

هذه الشهادات و الجوائز المحرزة في مجال الجودة تعكس مدى تعهد هذه الماركة التجارية و التزامها بإنتاج تركيبات عشبية طبيعية ممتازة وهو ما جعل منها مرجعا قياديا في مجال التداوي بالأعشاب في الهند.

 





نشر في 2016-10-02 0 1943

أتـرك تعليــقااترك ردا

آخر التعليقات

بحث في المدونة

مقالات ذات صلة

يمكن متابعتنا على

السابق
التالي

No products

To be determined الشحن
0.000DT المجموع

تمرير الطلبية