البهاق (البرص) والأعشاب الطبيعية كيف يمكن كشف زيف العلاجات منذ الوهلة الأولى؟

البهاق (البرص) والأعشاب الطبيعية كيف يمكن كشف زيف العلاجات منذ الوهلة الأولى؟

مرض البهاق من أكثر الأمراض التي يتم التحيل فيها حيث تعمد الغالبية إلى بيع منتجات وهمية يتم الترويج لها على أنها المخلص من المرض وعلى أنها منتجات مجربة 100% مع العلم أن هذا المصطلح خاطئ  لغويا ومنهجيا حيث أن التجربة تخضع إلى قاعدة 0 أو 1 وليس هناك ما بينهما، كما أن التجربة لا تعني الجزم بنجاح المنتج، مع العلم أيضا أن هذه الإشهارات تكون متبوعة بعبارة "ناجح 100%" وكأنهم دخلوا في علم الله وعرفوا أن العلاج الذي يروجون له سيشفي من دون شك.

وكما سبق وقلنا فإن أغلب العلاجات الموجودة للبهاق أو البرص تنجح مع أناس وتفشل مع آخرين ومعظم الإشهارات الموجودة حاليا هي للأسف إشهارات دجل وشعوذة لأنهم يعرفون أن مريض البهاق يمسك في أي خيط يعتقد أنه يوصله للحل وفي نفس الوقت يعرفون أن أدويتهم لا تقدم حلولا، ننصح مرضى البهاق بالإلتحاق بمنتديات خاصة بحالاتهم وهي عديدة وفيها عدة حلول إن شاء الله،

علاج البهاق تجارب شخصية

قال صلى الله عليه وسلم أنه "ما جعل الله من داء إلا وجعل له دواء..." ومن هذا المنطلق يجب أن لا ييأس المريض حيث يجب أن يقوم "بتجارب شخصية فردية" لعل إحداها تنجح دون الوقوع في فخ شراء اي منتج، والتجربة الفردية وعملية البحث هذه ستكون ربما متعثرة وطويلة ذلك أن ما ينجح مع مريض ليس بالضرورة سيكون ناجحا مع غيره، وإن لم ينجح الحل الأول فالأكيد سينجح غيره من الحلول، والقاعدة هي أنه لا يأس مع الله. كما ننصح بالإلتحاق بمنتديات مرض البهاق التي يتم تقاسم التجارب فيها مع آخر المعلومات والبحوث في الصدد.

 ننصح بعدم الشراء من أي مكان، ولتفسير ذلك: هناك من يجرب علاجا بسيطا جدا ويسيرا ورخيصا من حيث الثمن ويعطي معه نتائج، ونفس هذا العلاج يمكن أن يجربه آخرون ولا يتماشى معهم، الأمر الثاني وهو العلاجات باهضة الثمن ينطبق عليها نفس الأمر يمكن أن تتماشى مع البعض ويمكن أن لا تتماشى مع البقية لكن المشكل في العلاجات باهضة الثمن أنها في الغالب ليست علاجات وإنما "تحيل" لنهب أموال المرضى مستغلين الحالات النفسية لمرضى البهاق.

كيف يمكن كشف زيف علاجات البهاق منذ الوهلة الأولى؟

مرض البهاق هو مرض "مناعي ذاتي" maladie auto-immune وهو بذلك يجب أن يُعالج داخليا بالمقام الأول أما العلاج الخارجي فهو ثانوي بامتياز.

ولنوضح أكثر: قبل الخوض في محتويات أي علاج للبهاق ونجاعته من عدمها يجب أن يكون شكليا "داخليا" و"خارجيا" في نفس الوقت وإذا لم يكن على هذا الشكل فهو ليس بعلاج وهو تحيل بامتياز.

سننشر لاحقا على الموقع بعض العلاجات الطبيعية التي تم تجريبها





نشر في 2015-12-15 كتبه Hadden Zoubaier نصائح طبية, علاج الأمراض بالأعشاب 0 3636

أتـرك تعليــقااترك ردا

آخر التعليقات

بحث في المدونة

يمكن متابعتنا على

التالي

No products

To be determined الشحن
0.000DT المجموع

تمرير الطلبية