علاج مريض السرطان بالفيتامين ب 17 وبالأميجدالين؟

علاج مريض السرطان بالفيتامين ب 17 وبالأميجدالين؟





Posted on 03/10/2016 by Hadden Zoubaier Charlatanisme et mensonges... 3 40222

3 commentaires

  • محسونة

    محسونة 27/09/2017 Reply

    أنا من رأيي، ان هذه العلاجات لا تؤخذ عند مريض السرطان عافانا وعافاكم الله إلا إذا عجز العلاج الكيميائي عن معالجة هذا المرض، وأصبح على المريض أن يعوّل على بدائل علّه يصل إلى الشفاء، والأعمار بيدي الله، هذا ما استنتجته عند كل من تحدّثت معهم في مستشفى السرطان والذين تماثلو للشفاء، علما وأن أخي مريض، فالكثير منهم من أخذ العلندة للمناعة، شيء لا يصدّق، ومنهم من أخذ القرافيولا، ومنهم من أكل لحم الأفعى، ومنهم من شرب البنجر الأحمر، ومنهم من أكل حيوان في الصحراء مثل الأرنب ويسمّى الشفشة، ونرجع لنقول أنه "إذا جاء أجلهم لا يستأخرون ساعة ولا يستقدمون"، فمنهم شاب في مقتبل العمر قد أخذ كل هذا ولم يشفى
  • الصيدلي خليل البلوي

    الصيدلي خليل البلوي 13/02/2017 Reply

    المادة قديمة الإكتشاف وتم الترويج لها بشكل غريب.. وأيضا ممنوعة من الهيئة العالمية.
    ولا يهمنا تاريخها أو اسمها بقدر ما يهمنا نتائج الدراسات الحقيقية التي اجريت على هذه المادة .
    وللأسف لا يمكن إثبات فاعلية هذا الدواء في علاج السرطان أو التخفيف منه ..
    والعكس أيضا أننا لا يمكننا أن ننفي فاعليته خصوصا وقد ثبتت علاقته وتأثيره على الخلايا السرطانية .
    وأنصح بعدم الإلتفات لهذا الدواء طالما كان السرطان تحت سيطرة الأطباء .. أما إن خرج عن السيطرة فلا مانع من تجربة العلاج تحت مسئولية المريض نفسه بوجود متابعة دقيقة واستشارة الطبيب المعالج بشكل يومي لمراقبة الآثار الجانبية المتوقع حصولها.
    فلكل داء دواء والله المستعان
  • Ben Moula Momamed

    Ben Moula Momamed 06/10/2016 Reply

    لا يوجد انسان صحيح يأكل هذه البذور فما مصدر امداده بهذا الفيتامين ؟ انا راجعت الكتاب الذي تحدثتم عنه وهو فعلا موجود لكن واضح انها خزعبلات لترويج كتابه. الشئ الصحيح هو تأمر شركات الادوية المنتجة لادوية السرطان الباهظة الثمن. و لكن تأمرها يكمن في قمع التجارب الجدية لعلاج السرطان باستخدام مناعة الجسم بدلا من ادوية السرطان السامة. هناك تجارب قليلة نجحت في الاختبارات المعملية في تحفيز الجهاز المناعي للشخص المصاب بالسرطان لمهاجمة خلايا السرطان و القضاء عليها. و لكن استكمال هذه التجارب يحتاج لتكنولوجيات متقدمة و اموال باهظة للصرف علي هذه الابحاث الامر الذي تحاربه شركات الادوية المصنعة لادوية السرطان للحفاظ علي مكاسبها المالية الخرافية.

Laisser un commentaireLaisser une réponse

Prev
Next

No products

To be determined Shipping
0,000DT Total

Passer la commande